الحكم على خمسيني بالسجن 13عاما بعد اغتصابه لفتاتين

اثنين, 10/07/2019 - 16:09

قررت المحكمة الجزائية بجدة ،أمس الأحد ، إصدار حكمًا ابتدائيًا على المواطن الخمسيني المتهم بانتحال صفة رجل أمن واغتصاب فتاتين جامعيتين بجدة، يقضي بسجنه 13 عامًا وجلده 1200 جلدة على 24 دفعة.

وتبين فيما بعد أن الفتاتين تلقتا مبالغ مالية على فترات متباعدة تقدر ب80 ألف ريال سعودي لقاء ممارستهم الجنس مع الرجل الخمسيني، كما كشفت المصادر أن الرجل ثري جداً والجدير بالذكر أنه متزوج من ثلاث نساء مما ضاعف مستوى الجريمة.

وقال الرجل خلال التحقيقات أن الفتيات قامت باستغلاله مادياً بعد أن أخبرهم عن قيامه باستثمارات كبرى مع احدى الشركات السعودية التي تعمل بالوساطة في مجال الاستثمار البديل، حيث ذكر أن حجم الاستثمارات بلغت أكثر من 34 مليون ريال سعودي خلال عامين منذ بداية استثماره وأن أرباحه فاقت ال100 مليون ريال سعودي.

وذكرت احدى الفتيات خلال التحقيقات أن الرجل الخمسيني يملك أكثر من 5 مساكن فاخرة في أحياء متفرقة في الرياض وجدة وأماكن أخرى في المملكة، حيث وعدها بالزواج لتكون زوجته الرابعة بالإضافة لايداع مليون ريال في حسابها إلا أنه كان يماطل إلى أن تم كشف الأمر.

تحديث جديد للخبر

أفاد مراسلنا بمعلومات إضافية حول الشركة المذكورة، حيث تمكن من الحصول على معلومات حول طبيعة أدائها القانوني والاطلاع على سجلها التجاري وذلك بعد التواصل مع مدير العلاقات العامة والذي أكد أنها شركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والأسهم. وأضاف أن الشركة حريصة على انتقاء صفقاتها بعناية لضمان أكبر عائد ممكن للمستثمرين.

تحديث هام من الشركة

بسبب تزايد مشاهدات الخبر الذي لاقى اهتماماً واسعاً بوصوله قائمة الترند في دول الخليج حسب إحصاءات تم نشرها مؤخراً؛ قام مدير العلاقات العامة في الشركة المذكورة باطلاعنا أن الشركة تخدم أعداداً كبيرة من المستثمرين وهم في تزايد مستمر حسب توقعات الشركة، وأكد أن الشركة ملتزمة بالقوانين المعمول بها حسب دستور مجلس التعاون الخليجي وتعاليم الشريعة الإسلامية.

وفي سياقٍ آخر أكد مدير التسويق في الشركة لنا أن هناك استقبال لطلبات انتساب جديدة خلال الساعات القادمة. إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك الإجابة بسرعة على الأسئلة التالية ثم تسجيل بياناتك المطلوبة حتى تضمن التسجيل والبدء بالاستثمار وإجراء الصفقات المختلفة.

المتصلون الأن

There are currently 0 users online.