الشرطة الوطنية تعتقل افراد العصابة التي قتلت سيدة مسنة بمقاطعة الرياض

خميس, 01/02/2020 - 09:03

بعد الفاجعة التي تمت ليلة الإثنين الماضية بحي المنسية الواقع في P12 بمقاطعة الرياض جنوب العاصمة انواكشوط والذي بموجبه تم قتل المواطنة " مريم منت حمان " في منزلها بطريقة بشعة و دون مبررات مفهومة , وبأوامر ومتابعة مباشرة من المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد ولد مكت , واصلت الإدارة الجهوية للأمن بانواكشوط الجنوبية الليل بالنهار دون كلل ولا ملل و استخدمت كل وسائلها من أجل الوصول إلى الجاني أو الجناة وهو ما تم بالفعل ـ بحمد الله و شكره ـ .

مصدر عليم ومقرب من مجريات البحث و التحقيق في القضية أوضح أن مسحا شاملا قامت به فرق البحث و التحرى في حي المنسية P12 ـ مسرح الجريمة , ادى إلى القبض على ثلاث من اصحاب السوابق تبين أن أحدهم اشترى هواتف من المدعو " "يورو ممادو جالو " اتضح ان ملكيتها تعود للمقتولة ظلما وغيلة " مريم منت حمان " , وبعد تتبع أثر المدعو " "يورو ممادو جالو " تمكنت فرق البحث و التحري من توقيفه وهو يهم بمغادرة العاصمة باتجاه السينغال .

التحقيق مع المدعو " "يورو ممادو جالو " قاد إلى اعترافه بارتكابه للجريمة و ضبطت بحوزته الأدلة الملموسة للجريمة .

المصدر أوضح أن المدعو " "يورو ممادو جالو " صاحب سوابق و مجرم جطير و متعاط للمخدرات و أحد كبار موزعيها بحي المنسية وبه يقطن .

مراقبون ثمنوا عاليا السرعة الكبيرة التي تمكنت بها الشرطة الموريتانية من إلقاء القبض على الجاني المدعو " "يورو ممادو جالو " مطالبين بإنزال اقصى العقوبات عليه لهول جرم ما اقترفه .
السبق الاخباري

المتصلون الأن

There are currently 0 users online.